Skip to main content

شروط استخدام هذا الموقع

🙏شروط الاستخدام🙅


فيما يلي اتفاقية قانونية بينك وبين مالكي ومشغلي Boostuup.blogspot.com ("موقع الويب") و ("BoostUUp For Free" و "نحن"). باستخدام الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بشروط هذه الاتفاقية.

استخدام هذا الموقع
أنت تتعهد بأنك في سن قانونية لاستخدام الموقع وإنشاء التزامات قانونية ملزمة لأي مسؤولية قد تتحملها نتيجة لاستخدام الموقع. 

أنت توافق على أنك مسؤول عن كل استخدامك للموقع بما في ذلك استخدام الآخرين لحسابك.
حتوي الموقع على الصور والتدوينات التي تم تحميلها من قبل أعضاءه. جميع الصور وأوصافها والعرض التقديمي بشكل عام ("الصور والتدوينات ") على الموقع الإلكتروني هي ملك لأي من الصور المجانية و / أو لأعضائها وهي محمية بموجب قوانين حقوق النشر الدولية. يحظر استخدام هذه الصور بدون ترخيص.
يخضع استخدام الصور المحددة على أنها "صور مجانية" لاتفاقية ترخيص الصور. تخضع الصور والصور الممتازة من BoostUUp For Free للشروط القانونية المنصوص عليها في موقع BoostUUp.
يبذل BoostUUp For Free وأعضاؤه قصارى جهدهم لتوفير معلومات دقيقة عن الصور وعلى خدمات الموقع ، ولكن رغم كل جهودنا ، قد يكون هناك بعض الأخطاء المطبعية والتقنية. لا يمكن اعتبار BoostUUp مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار ناتجة عن عدم دقة أي معلومات على الموقع.
تحميل الصور
يقر الطرفان بأنه من وقت لآخر ، يمكنك تحميل صور فوتوغرافية أو رسومات إلى موقع الويب ، وستقوم BoostUUp بفحص هذه التحميلات لمعرفة ما إذا كانت مناسبة للتوزيع. يتم توضيح السياسات التي تكمن وراء هذا الإجراء في قسم قواعد التحميل في التعليمات.
أنت تخول BoostUUp أن تكون وكيلك غير الحصري الذي يرخص الصور مجانًا لأطراف ثالثة. إنك تفوض BoostUUp لتسويق وترخيص الحق في نسخ صورك وإعادة إنتاجها وتعديلها واستخدامها وفقًا للشروط التي تحددها BoostUUp. توافق BoostUUp على أنه لا يجوز لها ترخيص المحتوى الخاص بك لاستخدامات تشهيرية أو إباحية أو غير قانونية. توافق BoostUUp على عدم بيع هذه الصور تحت أي ظرف من الظروف وعدم توزيعها خارج الموقع.
أنت تقر بأنه لا يمكنك تحت أي ظرف من الظروف طلب أموال من BoostUUp أو من يستخدمون الصور لاستخدام الصور المذكورة. يمكنك طلب الدفع للحصول على إصدار أعلى دقة لصورة ولكن فقط إذا لم يتم تخزينها على موقع الويب.
أنت تقر أيضًا بأنه يمكن استخدام الصور لأغراض ترويجية للموقع الإلكتروني أو معرض الصور الخاص بك على BoostUUp.
علاوة على ذلك ، أنت تقر بأن BoostUUp لا تسمح بتحميل الصور التي تنتهك أي حقوق نشر أو حق ملكية أو علامة تجارية أو أي حق آخر معمول به.

أنت وحدك المسؤول عن الصور التي تحمّلها. عن طريق تحميل الصور ، فإنك تتعهد بأنك تمتلك جميع حقوق الملكية أو أنك الممثل المعتمد لمالك (مالكي) حقوق الطبع والنشر المطبقين لهذه الصور ، بما في ذلك حقوق الطبع والنشر ، وفي الصور مع السلطة الكاملة لمنح الحقوق المنصوص عليها في هذه الاتفاقية. أنت تقر وتتعهد بأنك قد حصلت على نسخة صالحة ومُلزمة من جميع الأطراف المطلوبة بنفس النموذج مثل [الإصدار النموذجي] الذي يسمح باستخدام هذه الصور المتصورة في هذه الاتفاقية وأنك ستحتفظ بالإصدار الأصلي وتوفر نسخة إلى BoostUUp إذا طلبت. أنت تتعهد أيضًا بأنه عند الاقتضاء بموجب القانون المعمول به ، تكون قد حصلت أيضًا على إصدار صحيح ومُلزم بنفس شكل [إصدار العقار] المتعلق بالممتلكات المحددة الواردة في الصور والتي قد تؤدي بشكل معقول إلى هوية أو تتطلب صاحب هذه الممتلكات.

  • أنت تقر بأنه على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لمنع حدوث ذلك ، لا يمكن اعتبار الصور المجانية مسؤولة عن سوء استخدام أو سوء استخدام أي صورة.



نحتفظ أيضًا بالحق في إزالة أي صورة معتمدة في أي وقت إذا كنا نعتقد أنها معيبة أو ذات نوعية رديئة أو تنتهك أي حق. تؤدي مشكلات الانتهاك الخطيرة لحقوق الطبع والنشر ، مثل تحميل الصور الموجودة على مواقع التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية الأخرى ، إلى إنهاء هذه الاتفاقية وإنهاء عضويتك وجميع سبل الانتصاف الأخرى المتاحة.

 إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام ، يرجى عدم استخدام الموقع.


نهاية
يمكن للطرفين إنهاء حساب عضويتك لأي سبب من الأسباب بإشعار خطي وإثبات هوية. عند الإنهاء ، تزيل الصور المجانية جميع صورك من الموقع. أنت تقر بأنه بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر أو أنواع أخرى من الأفعال الخطيرة - أو حتى الخبيثة - قد تواجه عواقب أكثر خطورة.

سياسة خاصة
لقد اعتمدنا سياسة الخصوصية لشركتنا التابعة BoostUUp For Free.

سياسة ملفات الارتباط
يستخدم BoostUUp "ملفات تعريف الارتباط" لتمكينك من تسجيل الدخول إلى خدماتنا وللمساعدة في تخصيص تجربتك على الإنترنت وتحسينها.
ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يتم وضعه على محرك الأقراص الثابتة أو الجهاز. تحتوي ملفات تعريف الارتباط على معلومات ، بما في ذلك المعلومات الشخصية التي يمكن قراءتها لاحقًا بواسطة خادم ويب في المجال الذي أصدر ملف تعريف الارتباط لك. تتضمن المعلومات التي تجمعها ملفات تعريف الارتباط تاريخ ووقت زيارتك ومعلومات التسجيل ورقم تعريف الجلسة وتاريخك وتفضيلاتك.

حقوق الطبع والنشر الشكاوى
إذا كنت تعتقد أن أي مادة على الموقع تنتهك أي حقوق نشر تملكها أو تتحكم فيها ، فيمكنك إرسال إشعار بهذا الانتهاك إلى وكيلنا المعين كما هو موضح أدناه:
وكيل حقوق الطبع والنشر

هاتف: Press Here
الفاكس: Press Here
البريد الإلكتروني: Press Here

Comments

Popular posts from this blog

Thumbnail Gratuit

👉 Facebook 👈 ♚ Thumbnail What You Want ♚ Press and Download https://boostuup.blogspot.com/2019/09/exchange-followers.html This is our project and we can help you with this to be up more than now and we will be with you and give you all the best... Let's see this now : It's a short example       You can get the chance to be more successful in your life and we will be 24/24 hours for your work. Your successful life between your finger and this link Www.. Thumbnail for evrything you want : Facebook YouTube Instagram Company Factory Boutique Restorant Coffee-shop Pizzeria Fashion Adventure Camping Product Technology Cars Motors Sport Fitness ...    Press here to see some examples for our business pictures press here ... WWW We have super level and experience to make all that We have good service and good people to make contact and communication with who need anything

مدرسة حقوق الطبع والنشر YouTube 2

مدرسة حقوق الطبع والنشر ملاحظة: إذا كنت تريد مشاهدة الفيديو بتسميات توضيحية أو بتسميات توضيحية بلغة أخرى. شغل الترجمة والشرح. انقر على الزر "الترجمة والشرح" أسفل يسار مشغل الفيديو. حدد اللغة التي تريد أن تظهر بها الترجمة. يُرجى مشاهدة هذا الفيديو عن حقوق الطبع والنشر وإجابة الأسئلة الأربعة التالية. تخضع الأشياء التالية لحقوق الطبع والنشر: الأسماء والأماكن والوجوه والمساحات.  صواب  خطأ انتهاك حقوق الطبع والنشر هو إساءة خطرة وانتهاك للقانون وقد يترتب عليه عواقب وخيمة.  صواب  خطأ يستطيع أي شخص تقديم مطالبة بحقوق الطبع والنشر بالنيابة عن شخص آخر.  صواب  خطأ يمكن أن يملك أكثر من شخص واحد حقوق الطبع والنشر للموسيقى.  صواب  خطأ متابعة

مدونتي معكم أحبابي في الله زوروني دوما

👿مرحبا في المنتدي السحري خاصتي👿 🎀فرح الشابي🎀 تونسية الجنسية مقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية في ولاية فلوريدا بميامي.  Miami,Fl USA St.BRICKELL السن : 27سنة (مع التحديث كل يوم 28مارس) لمحة عني و عن حياتي المهنية و اليومية الميزات اليومية الخاصة: طبخ مرطبات غناء يوتوبر لاعبة فريفير - Free Fire Gamer صنع فيديوهات و كليبات احترافية مدونة اكتب مقالات سياسية وآقتصادية علوم آثار و تجارب خبراء فيزيائية مطورة بمجال الأنترنت المخصصة حصريا التسوق على مستوى العالم العمل :  محامية : قضايا عالمية (شركات و تزوير و تبييض اموال و ارهاب)، إجرام. لأي إستفسار او الإتصال او طلب خدمة او معلومة: ارجو منكم الإنضمام إلى حسابي و صفحتي على الفيسبوك او الإنستاغرام. يرجى النقر على كلمة من الكلمات التالية للتواصل: 💠 Facebook 💠 🔶️ Instagram 🔶️ 🔔⚀ YouTube ⚀🔔 رجاءا بعد إضافتي على الفيس او الإنستاغرام لا تنسى ان تحدد مكان قدومك الى المدونة بالإشتراك بالقناة على اليوتوب و تفعيل الجرس حتى يصلني إشعار بذلك و شكرا لكم و ارجو ان يتم دعمي بالنشر و المساهمة في تط